في عيد ميلاد وائل كفوري..قصة الديو الأشهر مع نوال الزغبي

في عيد ميلاد وائل كفوري..قصة الديو الأشهر مع نوال الزغبي

مدى بوست – فريق التحرير

احتفل وائل كفوري الملقب بعندليب لبنان منذ أيام بعيد ميلاده الـ46، وبهذه المناسبة نتذكر واحدة من أهم محطات حياته الفنية، إنه الديو الأشهر بينه وبين النجمة الذهبية نوال الزغبي، والذي دفع بكليهما إلى مصاف نجوم الصف الأول بعد نجاحه الكبير حينها.

وائل كفورى اسمه الحقيقى ميشال، برز نجمه فى أوائل التسعينات بمشاركته فى برنامج “ستوديو الفن”، وانطلاق مسيرته الغنائية.

وقدم وائل كفورى خلال مشواره العديد من الألبومات الناجحة مع شركة روتانا بدأت بألبوم “سألونى” عام 2000، ورغم أن أغنياته تحتل مكانة مميزة فى قلوب محبيه إلى أن ديو “مين حبيبى أنا” مازال يحتل مكانة كبيرة في قلوب محبيه.

وائل كفوري ونوال الزغبي مواقع التواصل
وائل كفوري ونوال الزغبي مواقع التواصل

وتعود فكرة الديو الذي لم يكن شيئاً معتاداً في هذا الزمن، إلى المخرج سيمون أسمر، الذي طرح الفكرة عليهما، ليبدءا في التمرن على الأغنية من كلمات ميشال جحا وألحان جوزيف جحا.

طرح الدويتو عام 1996، وغناه النجمان الصاعدان حينها في العديد من الحفلات المختلفة حول الوطن العربي، ليتحول إلى أغنية رائجة ومسموعة في كل مكان.

صداقة ثم عـ.ـداوة ثم حب

وقالت الفنانة نوال الزغبى إنها تسبب فى خـ.ـلاف بينها ووائل كفورى، بعدما اختلفا على من منهما سبب نجاح الأغنية، وترتب على هذا الخـ.ـلاف إلغاء الحفلات التى كان مقررا أن يقدموا فيها أغنيتهم الشهيرة. وبعد ذلك عادت الأمور إلى مجاريها، وأصبحت صداقتهما أقوى من ذي قبل.

أما وائل فنشر تغريدة أثارت دهشة المتابعين على حسابه على تويتر، فكتب: “إلي سنين بفتش وبسأل مين حبيبي أنا، اليوم عرفت مين هوي حبيبي” وأنهى كلامه باسم نوال لترد الأخيرة عليه “أحبك”.

‏‎وفي عيد ميلاده هذا العام، هنأته نوال عبر تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتروكتبت: “كل عام وأنت ملك الإحساس، ملك بكل معنى الكلمة، وتضلك ملك على قلوب محبينك، كل عام وأنت بألف خير يا حبيب قلبي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق