السعودية أسيل عمران تعيد عقارب الساعة إلى الوراء بفيديو نادر قبل 15 عاماً

فنانة سعودية

السعودية أسيل عمران تعيد عقارب الساعة إلى الوراء بفيديو نادر قبل 15 عاماً

مدى بوست – فريق التحرير 

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم للفنانة السعودية أسيل عمران، بدت فيه بلامح مختلفة قبل حوالي 15 عاماً، خلال مشاركتها في برنامج يعرف باسم “نجم الخليج”.

بدت أسيل عمران في ذلك الوقت بملامح مختلفة وتحديدًا عند منطقة الأنف، وكانت الوردة الصفراء وضعتها على شعرها حديث بعض المتابعين.

واختلفت آراء جمهور أسيل عمران في التغيرات بملامح شكلها، فبعضهم عـ.لّـ.ق بأنها مختلفة كليًا ولا تشبه نفسها اليوم، فيما أشار آخرون إلى أنها طبيعية ولم تتغير سوى في منطقة الأنف فقط.

أسيل عمران - مواقع التواصل الاجتماعي
أسيل عمران – مواقع التواصل الاجتماعي

حقيبة أسيل تلفت الأنظار

الفنانة السعودية كانت قد لفتت الأنظار في أحدث إطلالة لها، بعدما ظهرت فيها وهي ترتدي ملابس كاجوال مع حذاء بالكعب العالي وتجلس على إحدى الأدراج.

أسيل عمران أثارت الاهتمام بهذا اللوك الذي يجمع الأناقة والبساطة، حسبما قال متابعوها، أما أكثر ما ركزت عليه التعليقات فهي حقيبتها المخملية ذات التصميم المميز من Fendi.

ووفق مواقع تجارية فإنّ متوسط سعر حقيبة أسيل التي كانت تحملها يصل إلى 3 آلاف دولار أميركي، فيما ذكرت مصادر أخرى أنه يتـ.خـ.طـ.ى الـ800 دولار بقليل.

وتتوفر هذه الحقيبة التي تحمل اسم مجموعة Pakeeboo بألوان مختلفة كما أن بعض نماذجها صنع من الجلد.

من هي أسيل عمران؟

أسيل عمران​، فنانة سعودية من مواليد الرياض عام 1989، وتسكن في الإمارات، وهي الأخت الصغرى للإعلامية ​لجين عمران.

تزوجت أسيل في العام 2008 من المذيع البحريني خالد الشاعر وإنـ.فـ.صـ.لت عنه مرتين في فترة زواجهما، آخرها كان في عام 2015.

شاركت أسيل عمران في برنامج “نجوم الخليج” في عام 2005، لكنها لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج “نجم الخليج” عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية.

مشاركاتها الفنية

وبعد خروجها من البرنامج استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة وشاركت في أعمال تمثيلية.

أوّل أعمال أسيل عمران الغنائية كانت أغنية “خجلانة” عام 2007 وبعدها قدمت العديد من الأعمال، وشاركت في التمثيل من خلال مسلسل “04” وتحديداً في عام 2012.

وتجدر الإشارة إلى أن أسيل عمران لم تكمل دراستها، وبمجرد أن انتهت من الثانوية توقفت عن التعليم، ويقال أنها تحاول اتمام دراسة تخصص تصميم الأزياء وفق مصادر سعودية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق