أول ظهور علني لطارق العريان مع نيكول سعفان وأصالة تعلق

أول ظهور علني لطارق العريان مع نيكول سعفان وأصالة تعلق

نداء تركيا – فريق التحرير

ظهر المخرج الفلسطيني “طارق العريان” طليق الفنان السورية “أصالة نصري”، مع “نيكول سعفان” لأول مرة بشكل رسمي بعد شائعات ارتباطهما.

وشاركت الممثلة نسرين إمام صورة جمعتها بـ “طارق العريان” و”نيكول سعفان” عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام وعلقت عليها بما معناه: “شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة”.

لكن يبدو أن  أصالة التي حاولت طويلاً التماسك بعد انفصالها عن “طارق العريان” لم تستطع إخفاء مشاعرها بعد هذه الصورة فنشرتها عبر حسابها على إنستغرام، وشاركت مشاعرها مع جمهورها.

أول ظهور علني لطارق العريان مع نيكول سعفان وأصالة تعلق

أصالة: “هي أقسـ.ـى صورة مرقت عليي”

وقالت أصالة تعليقاً على صورة “طارق العريان” مع حبيبته، هي أقسـ.ـى صوره مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق”

وأضافت: “فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلـ.ـم والجـ.ـحود والنكـ.ـران”.

وتابعت قائلة: “الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعـ.ـه جـ.ـارحه بتقـ.ـتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.

وفي نهاية رسالتها توجهت أصالة لجمهورها بالقول: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

من هي أصالة نصري

  • مغنية سورية من مواليد العاصمة دمشق.
  • ولدت بتاريخ 15 مايو/ أيار 1969.
  • لها أربعة إخوة هم: أماني وريم وأيهم وأنس.
  • تحمل الجنسية البحرينية.
  • غنت وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري.
  • من أشهر أعمال طفولتها مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية.
  • غنت أصالة الأناشيد وللأطفال في المناسبات الوطنية السورية.
  • بعد وفاة والدها في 1986 توقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات.

أصالة وطارق العريان

انفصلت أصالة وزوجها طارق العريان في يناير/ كانون الثاني 2020، بعد زواج دام 14 عاماً، أثمر عن طفلين توأم هما “آدم وعلي”.

وبعد طلاقها، صرّحت أصالة أن تجربة زواجها من طارق العريان أرهقتها نفسياً حتى أنها لجأت إلى إلى العلاج النفسي.

نيكول سعفان.. من هي؟

نيكول سعفان.. هي عارضة أزياء أرمينية سورية تقيم في مصر، تبلغ من العمر 22 عاماً، شوهدت إلى جانب “العريان” في العديد من المناسبات سواء في نطاق السهر والأصدقاء أو لعمل وهي معروفة بحرصها على مشاركة صورها لوحدها أو بصحبة “العريان”.

وفي وقت سابق، كشف “طارق العريان” أنه يعيش قصة عاطفية بالفعل لكنها لم تسفر عن زواج حتى الآن، رافضاً الحديث عن حياته الشخصية.

وأكّد “العريان” أن ارتباطه العاطفي الحالي لا علاقة له بانفصاله عن أصالة، ‏لافتاً إلى أن هناك معلومات وتفاصيل مفهومة بشكلٍ خاطئ.‏

وفي أغسطس/ آب الماضي، نفـ.ـى “طارق العريان” نفى أخبار تم تناقلها حول زواجه من نيكول مبدياً إنزعاجه من الزج باسمه مع الفتاة وأنه يتواجد معها باستمرار في الساحل الشمالي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق