هند القحطاني تحلّق في سماء البرازيل.. شركة برازيلية تحتفي بالسيدة السعودية (فيديو)

هند القحطاني تحلّق في سماء البرازيل.. شركة برازيلية تحتفي بالسيدة السعودية (فيديو)

نداء تركيا – فريق التحرير

حظيت الناشطة السعودية هند القحطاني بمفاجأة غير متوقعة بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر تهنئة خاصة من شركة برازيلية.

وهنأ موقع “مترو برازيل”، الناشطة السعودية هند القحطانية بمناسبة عيد ميلادها عبر ما أسماه “أضخم احتفال عيد ميلاد بالبرازيل”.

وشملت التهنئة تحليق طائرة شراعية في سماء مدينة ريو دي جانيرو لمدة ساعتين، تحمل لافتة ضخمة بلغ طولها 30 متراً وتحمل صورة الناشطة السعودية هند القحطاني وتهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها. 

ونشر الموقع البرازيلي عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، تغريدة أرفق معها مقطع الفيديو وعلق عليها بالقول :” أسرة مترو برازيل تهنئ المبدعة هند القحطاني بمناسبة عيد ميلادها ونتمنى لها دوام التألق والنجاح”.

وأضاف الموقع “أضخم احتفال عيد ميلاد في البرازيل تحليق شراعي بسماء مدينة ريو دي جانيرو لمدة ساعتين بأطول لافتة في البرازيل بطول 30 متر”.

هند القحطاني.. من هي؟

هنـد القحطاني هي ناشطة سعودية ‏تعيش ‏في ‏الولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية، ‏وتنشر ‏مقاطع ‏فيديو ‏على ‏حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، وتعتبر من أشهر النشطاء السعوديات والخليجيات والأكثرهن تأثيراً.

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية ‏السعودية، ‏عملت ‏كمعلمة ‏لغة ‏الإنجليزية ‏في ‏العاصمة ‏الرياض ‏لمدة ‏ثمان ‏سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة ‏سنتين، ‏نالت ‏العديد ‏من ‏الامتيازات في ‏عملها ‏والكثير ‏من ‏الترقيات، ‏لكنها لم ‏تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة ‏فجأة، ‏ثم ‏سافرت ‏إلى ‏الولايات المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعتبر القحطاني أحد أهم المشاهير في الدفاع عن حقوق ‏المرأة، كما تنشر وتناقش مختلف المواضيع الاجتماعية. 

هند القحطاني
الناشطة هند القحطاني – تعبيرية

متجر مترو برازيل.. بوابة الشركات البرازيلية للعالم العربي 

نظراً لأنه الأول من نوعه عربياً في البرازيل، باتت الشركات البرازيلية تنظر لموقع “مترو برازيل” بوصفه همزة وصل بينها وبين الأسواق العربية.

ويعمل المتجر الذي مع أهم الماركات البرازيلية الراقية في البرازيل، وقد حصل على وكالات حصرية للعديد من الماركات، ليكون هو البوابة الوحيدة لمنتجاتها في الشرق الأوسط.

ما الذي يميز المنتجات البرازيلية؟

تشتهر المنتجات البرازيلية بجودتها، إذ تحتل مرتبة متقدمة عالمياً بين أفضل المنتجات، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالمشدات البرازيلية، فهي الأفضل في العالم بدون منازع.

ويقدم موقع “مترو برازيل” إلى جانب المشدات، مجموعة متنوعة من المنتجات البرازيلية مثل منتجات العناية بالبشرة والعناية الشخصية بالإضافة للملابس الرجالية والنسائية والحقائب الجلدية وغير ذلك من الإكسسوارات المميزة والفريدة والأحجار النادرة.

ويمكنكم متابعة “مترو برازيل” عبر زيارة موقعه الرسمي عبر الإنترنت، أو من خلال صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، و “تويتر” ، وأنتسغرام، ولينكد إن“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق