ردت بصورة مرحاض في خلافها مع “حسن شاكوش”.. ريهام سعيد: أنا مهذبة ومحترمة يا جربوع

ردت بصورة مرحاض في خلافها مع “حسن شاكوش”.. ريهام سعيد: أنا مهذبة ومحترمة يا جربوع

نداء تركيا – فريق التحرير

شهدت الخلافات بين الإعلامية “ريهام سعيد” والفنان حسن شاكوش، اتهامات وشتائم متبادلة وصلت إلى درجة نشر عبارات وصور غير لائقة في مواقع التواصل.

جاء ذلك بعدما تحدثت “سعيد” في برنامج “شيخ الحارة” عن “شاكوش” معتبرة إياه عدواً لها، لأنها طلبته للغناء في حفل لأبنائها، إلا أنه طلب مبلغاً كبيراً.

وقالت الإعلامية المصرية إن “شاكوش” رفض الدخول ماشياً على قدميه، ورد الفنان المصري بفيديو على فيسبوك، ذكر فيه أنه أخبرها بأنه لايستطيع الغناء، بسبب قرار النقابة وقتها بمنعه.

ردت بصورة مرحاض في خلافها مع "حسن شاكوش".. ريهام سعيد: أنا مهذبة ومحترمة يا جربوع
ردت بصورة مرحاض في خلافها مع “حسن شاكوش”.. ريهام سعيد: أنا مهذبة ومحترمة يا جربوع

أصل الخلاف

وذكر “شاكوش” أنه وافق على الذهاب بعد إلحاح من الإعلامية المصرية، لالتقاط الصور، ولكنه فوجئ بدعاية على الشبكات الاجتماعية، إضافة إلى وجود عدد كبير من المدعوين.

وتحدث الفنان المصري عن طلبه من “ريهام سعيد” مبلغ 30 ألف جنيه (أقل من ألفي دولار) ولكنها رفضت فوافق على 10 آلاف فقط (نحو 620 دولاراً) لفرقته الغنائية.

وأكد أن الأمن رفض دخوله إلى المكان حتى لا يحدث أي شغب، مشيراً إلى رفضه الدخول على قديمه وتابع: “هي قالتلي إن المكان فيه 20 شخصاً، لكن لقيت في نحو 300 شخص”.

صورة مرحاض

وأضاف أنه اتصل بها وأخبرها بأنه لن يتمكن من دخول الحفل، و أكد “شاكوش” أنه لم يتلقَّ منها أمولاً مقابل حضور الحفل، لكنه شاهد أموراً لا يريد فضحها.

وأردف “شاكوش”: “أنا بقى لما روحت شفت حاجات مش هينفع أتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة” ضمن الفيديو الذي لاقى متابعة واسعة، وتفاعلاً كبيراً وحمل آراء متباينة.

وسرعان ما ردت “ريهام سعيد” دون ذكر اسم “شاكوش”، بصورة نشرتها لـ “مرحاض” عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، ثم قامت بحذفها بعد ساعات من ضجة كبيرة أثارتها.

مهذبة ومحترمة!

وكتبت “سعيد” أنها لم تجد صورة مناسبة أكثر مما تنشره، لأنها “مهذبة ومحترمة”، وأردفت أنه عندما يصل الأمر لأبنائها فلا ترى أمامها.

ووصفت من توجه له المنشور بـ”الجربوع” واتهمت من توجه له الحديث بأن امرأة تحركه ليتحدث في أعراض الآخرين.

ولم تذكر الإعلامية المصرية اسم “شاكوش” صراحة، إلا أن ردها كان واضحاً للجمهور، على أنه رد على الفنان المصري وادعاءاته الأخيرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق