وفاة مخرج “طاش ما طاش” السعودي عبد الخالق الغانم

وفاة مخرج “طاش ما طاش” السعودي عبد الخالق الغانم 

نداء تركيا – فريق التحرير 

توفي اليوم الثلاثاء، المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، اليوم الثلاثاء، إثر تدهور حالته الصحية بعد صرا ع مع المرض منذ خمس سنوات.

وكتب رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عبر تويتر: “رحم الله المخرج السعودي عبدالخالق الغانم،عزائي لعائلته الكريمة”.

ونعـ.ـى الفنان السعودي عبدالله السدحان المخرج الراحل قائلاً:”انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويغفر له وعسى ما أصابه طهوراً ورفعة له في درجاته وعزائنا لأسرته الكريمة الله يلهمهم الصبر والسلوان”.

 

السدحان والقصبي ينعـ.ـيان عبد الخالق الغانم

كما نعاه أيضاً الفنان ناصر القصبي، وكتب عبر تويتر: “فجعت بخبر موجع وفاة الصديق العزيز المخرج عبدالخالق الغانم بعد معاناة طويله من المرض”.

وأردف قائلاً: “موجع كثيراً فقدك يابو وفي لي ولكل من عرفك و أقترب منك رحمة الله عليك وعزائي الى وفي الغانم وأخوانه و والدته والله يصبركم على فراقه المؤلم”.

وكانت زوجة المخرج الراحل، المخرجة لورين عيسى، قد كشفت في تصريح سابق إصـ.ـابة زوجها قبل سنوات بسرطان البروستات.

وأوضحت لورين عيسى أن الغانم تعالج واستقرت أموره، لكن عند استعداده للعمل على مسلسل “سناب شات” عاوده المرض، فبدأ العلاج من جديد.

وأشارت إلى أن حالته ازدادت سوءاً قبل 6 أشهر، بعد أن انتقل السرطان من البروستات إلى الغدد اللمفاوية، وبعدها للعظم.

تركي آل الشيخ تكفل بعلاجه

وكان تركي آل الشيخ قد تفاعل الشهر الماضي مع حالة الغانم المرضية، وتكفل بعلاجه في الخارج، وفق للمخرج الراحل.

وكتب الغانم عبر تويتر: “كل الشكر والتقدير لمعالي المستشار تركي آل الشيخ، لوقفته الحنونة بتبني علاجي في الخارج، وإن شاء الله تكون في ميزان حسناته مثلما عودنا على ذلك والشكر موصول لزميلي عامر الحمود والله يحفظكم”.

وللمخرج السعودي الراحل بصمات مميزة وحاضرة بقوة على الشاشة الصغيرة، مانحاً الدراما السعودية العديد من إبداعاته.

ومن أعماله: مسلسل “رحلة صيد”، ومسلسل “الانتظار”، ومسلسل “الخراش”، و”سكتم بكتم”، و”طالع نازل”، وسلسلة “طاش ما طاش”، وكان مسلسل “سناب شاف” آخر عمل أعماله.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق