في أربعين وفاتها.. إيمي ودنيا سمير غانم وبوسي شلبي يتذكرون دلال عبد العزيز

في أربعين وفاتها.. إيمي ودنيا سمير غانم وبوسي شلبي يتذكرون دلال عبد العزيز

نداء تركيا – فريق التحرير 

يوافق اليوم الأربعاء مرور أربعين يوم على وفاة النجمة المصرية الشهيرة دلال عبد العزيز التي فارقت الحياة في الـ 7 من أغسطس/ آب الماضي.

وحرصت الفنانة دلال عبد العزيز، إيمي ودنيا سمير غانم على إحياء ذكرى والدتهما بصور وكلمات مؤثرة شاركاها على حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي، كما فعل الأمر ذاته صهرها رامي رضوان والفنانة بوسي شلبي.

وكتبت دنيا سمير غانم على حسابها في إنستغرام منشوراً استذكرت فيه والدتها دلال عبد العزيز وضمنت به دعاءاً مطولاً لوالديها الراحلين.

دنيا سمير غانم تتذكر والدتها في أربعين وفاتها

ومما جاء في منشور دنيا: “٤٠ علي فراقك يا أمي، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها، اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار، اللهم أغفر لها و ارحمها واعف عنها وأكرم نزلها”.

كما شاركت إيمي سمير غانم عدة صور لوالدتها الراحلة أرفقتها بتعليق قالت فيه: “الله يرحمك ويغفر لك يا حبيبتي يا مامي”.

في حين كتبت “رامي رضوان” زوج الفنانة دنيا سمير غانم عبر إنستغرام:”İالنهارده اليوم ال ٤٠ علي فراقك يا أغلى وأعز وأحب وأطيب الناس”، وأتم رضوان المنشور داعياً بالرحمة والمغفرة لدلال عبد العزيز وسمير غانم والصبر لابنتيهما دنيا وإيمي.

كما حرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على إحياء ذكرى دلال عبد العزيز في يوم وفاتها الأربعين فنشرت صورةً لها وعلقت قائلةً: “يمر ٤٠ يوم علي الغالية دلال دعواتكم بالرحمة والفاتحة أحلى هدية تصل لها ربنا يصبركم يا ايمي ودنيا ويرحمك يا غالية الفاتحة”.

من هي دلال عبد العزيز؟

ودلال عبد العزيز؛ هي ممثلة مصرية شهيرة من مواليد محافظة الشرقية في الـ 17 من يناير/ كانون الثاني عام 1960.

بدأت عبد العزيز مشوارها في عالم الفن من على خشبة المسرح وهي في الـ 17 من عمرها، ثم انتقلت إلى التلفزيون والمسرح وقدمت خلال مسيرتها عدداً كبيراً من المسلسلات والأعمال المسرحية والأفلام المميزة.

لم تتفوق دلال عبد العزيز في المجال الفني فقط، إنما كانت متفوقة أكاديمياً أيضاً، فحصلت على بكالوريوس من كلية الزراعة وآخر من كلية الإعلام وليسانس من قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب ودبلوم في العلوم السياسية.

والفنانة دلال عبد العزيز كانت متزوجة من نجم الكوميديا المصري الراحل سمير غانم، الذي فارق الحياة قبلها بأسابيع قليلة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق