أدهم مرشد يحتفل بالذكرى الرابعة لإقلاعه عن التدخين (فيديو)

أدهم مرشد يحتفل بالذكرى الرابعة لإقلاعه عن التدخين (فيديو)

نداء تركيا – فريق التحرير

احتفل الممثل السوري أدهم مرشد بالذكرى الرابعة لإقلاعه عن التدخين من خلال فيديو نشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وقال مرشد في الفيديو الذي تم تصويره في الـ 15 من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري ونشره اليوم، إنه أقلع عن التدخين في اليوم ذاته من عام 2017.

وأعرب الفنان أدهم مرشد عن سعادته لتخلصه من التدخين، الذي اعتبره “أقرف ما قد يصيب الإنسان” على حد تعبيره.

الفنان السوري أدهم مرشدبار

ولادة جديدة

واعتبر الفنان أدهم مرشد يوم الخامس عشر من أكتوبر 2017 بمثابة ولادة جديدة له، حامداً الله لتوقفه عن التدخين الذي نعته بـ “الكابوس”.

ووصف مرشد التدخين بـ “القرف” الذي يعشعش في رائحة المدخن ورائحة يديه وفمه وملابسه، متمنياً للجميع اللحاق به والإقلاع عن التدخين.

وتحدث الممثل السوري عن مساوئ التدخين، لافتاً إلى أن أعداداً كبيرة من المدخنين يفقـ.ـدون حياتهم وهم لا يزالون بعمر الشباب، معتبراً أن الأمر لا يخلو من الأنانية لأن هؤلاء الأشخاص يتركون عائلاتهم وراءهم.

وأكّد أدهم مرشد أنه مصمم على الحديث في هذا الموضوع بشكلٍ دائم، لحث الناس على ترك التدخين ليعيشوا نفس التجربة من النشاط والحيوية والسعادة التي يعيشها منذ أربعة سنوات.

أدهم مرشد يهنئ دانا مارديني لتوقفها عن التدخين

وهنأ الفنان أدهم مرشد الممثلة السورية دانا مارديني لقرارها الإقلاع عن التدخين، الذي اتخذته قبل نحو 17 يوماً متمنياً لها الاستمرار.

من هو أدهم مرشد؟

أدهم مرشد؛ هو ممثل ومؤلف ومخرج ومدرب تمثيل سوري شهير من مواليد محافظة السويداء عام 1973.

خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1997، التي ضمت الفنانين: رامي حنا، محمد حداقي، ميلاد يوسف، فادي صبيح.

يتحفظ الفنان أدهـم مرشد على إظهار جوانب من حياته الشخصية للعلن، والمعروف عنه أنه متزوج من سيدة سورية تحمل الجنسية الأمريكية.

الفنان أدهم مرشد يقيم حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وهو حاصل على جنسيتها، ويتنقل ما بين الإمارات وسوريا ولبنان لمتابعة تصوير أعماله الفنية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق