باسم مغنية: تيم حسن الأفضل لتجسيد شخصية “جبل” لكنها الأضعف في مسيرته (فيديو)

باسم مغنية: تيم حسن الأفضل لتجسيد شخصية “جبل” لكنها الأضعف في مسيرته (فيديو)

نداء تركيا – فريق التحرير

حل الممثل اللبناني باسم مغنية ضيفاً على مواطنته الإعلامية رابعة الزيات ضمن برنامجها “شو القصة”.

وتطرق اللقاء للحديث عن شخصية “جبل” التي أداها الممثل السوري تيم حسن ضمن أحداث مسلسل “الهيبة” على مدار أجزائه الخمسة.

وقال الممثل باسم مغنية إن النجم السوري تيم حسن هو أفضل من يجسد شخصية “جبل”، لكنه اعتبر أن هذه الشخصية هي الأضعف في مشوار حسن الفني.

باسم مغنية يعتبر “جبل” أضعف ما قدمه تيم حسن

وقال مغنية إن الفنان تيم حسن حالة خاصة بشكل عام، وله تاريخ كبير في الدراما العربية معتبراً أن تاريخه أهم من شخصية “جبل” على الرغم من الجماهيرية الكبيرة التي حققها هذا العمل.

وأضاف مغنية أن الدور الذي جسده تيم حسن في “الهيبة” لم يضره فنياً، لافتاً إلى أن من يتابع مسيرته يدرك كونه ممثل كبير وغير عادي.

وعبّر مغنية عن إعجابه الكبير بموهبة الفنان تيم حسن، مشيداً بنجاحاته وإنجازاته التي حققها على مدى مشواره الفني.

تفاعل الجمهور

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريح الفنان باسم مغنية، وتباينت آراؤهم ما بين مؤيد ومعارض لرأيه.

ووافق البعض باسم مغنية في كلامه، لافتين إلى أن الفنان اللبناني أعرب عن رأيه بكل مهنية وموضوعية دون التقليل من شأن زميله، ومؤكدين أنه لم يسعَ إلى إلغاء نجومية الفنان تيم حسن إنما العكس، كما لفت آخرون إلى دقة تحليل مغنية فيما لو تم النظر إلى أعمال حسن منذ انطلاقته في عالم الفن والشخصيات المهمة التي جسدها.

وبالمقابل، أبدى متابعون رفضهم لكلام الفنان باسم مغنية، معتبرين أن شخصية “جبل” ليست الأضعف في مسيرة تيم خاصةً وأن الأتراك يعملون على إنتاج نسخة من العمل.

الهيبة – جبل

وانتهى أمس الجمعة عرض الجزء الخامس والأخير من مسلسل “الهيبة” عبر منصة شاهد، ليسدل الستار عن السلسلة التي استمرت لـ 150 حلقة.

وشهدت الحلقة الأخيرة من المسلسل مواجهة عنـ.ـيفة بين ”جبل“ و“وديع“ انتهت بقـ.ـتل الأخير، ورحيل “سارة“ رغم حبها الكبير لجبل، كما غادرت “منى” تنفيذاً لوصية شاهين قبل رحيله بحثاً عن مستقبل جديد.

وحصـ.ـد المشهد الأخير من “الهيبة – جبل” والذي جمع جبل ووالدته على الحيز الأكبر من الاهتمام لانتهاء الرحلة الطويلة التي خاضها الثنائي.

مسلسل الهيبة

تدور أحداث سلسلة “الهيبة” في قرية تخيلية تُدعى “الهيبة”، تقع على الحدود السورية اللبنانية، تستعرض السلسلة حياة ‏عائلة ‏‏“شيخ الجبل” التي تمتهن مهنة التهـ.ـريب.

تحاول عائلة شيخ الجبل أن تخضع هذه المهنة لقوانين وأحكام العائلة، فيظهر لها الكثير من الأعـ.ـداء ‏في ‏سبيل ذلك، إلى جانب مطار دات الشرطة التي تصنفهم كمجموعة من الخارجين عن القانون.‏

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق