جورج وسوف يثير التكهنات حول حالته الصحية في آخر حفلاته (فيديو)

جورج وسوف يثير التكهنات حول حالته الصحية في آخر حفلاته (فيديو)

نداء تركيا – فريق التحرير

أحيا المطرب السوري جورج وسوف حفلاً غنائياً أمس الجمعة، في منطقة ”بوليفارد رياض سيتي“ ضمن فعاليات موسم الرياض.

وظهر سلطان الطرب جورج وسوف على مسرح أبو بكر سالم متكئاً على عكاز، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات والتكهنات حول وضعه الصحي.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع آخر ظهور لسلطان الطرب مشككين بمعاناته من أزمة صحية، فلم يعهد الجمهور من قبل رؤية الوسوف وهو يتكئ على عكاز أثناء حفله الغنائي، خاصةً وأن التعب ظهر عليه أثناء تواجده على المسرح.

جورج وسوف في حفل الرياض

وأحيا الوسوف حفلاً غنائياً أشعل به المسرح، مقدماً باقة من أجمل وأشهر أغانيه، منها: ”من قلبي بقولك شكرا يا بايعني“، صابر وراضي“، “قلب العاشق دليله“، ”الهوى سلطان“ و“سهرت الليل“، ”ملاك كلها إحساس“، وحد بينسى قلبه“، و“ما جاش في بالك“، وروحي يا نسمة“.

كما أبدى الفنان جورج وسوف إعجابه الكبير بموسم الرياض قائلاً: ”تخيَّلت كثيراَ، ورأيت أفضل مما تخيَّلت. إنه موسم المواسم، إنه موسم الرياض، وأتمنى أن تكون المواسم المقبلة أجمل، وتستمر حياتكم بالفرح، وتكون أكثر جمالاً ونجاحاً“.

أما الجمهور فقـ.ـد تمنى السلامة لنجمه المحبوب، وتأملوا أن يبقى سلطان الطرب قامة على المسرح وأن يطربهم في الأيام القادمة، كما عبر البعض عن سعادته لظهوره في الحفلات الغنائية.

من هو جورج وسوف؟

وولد المطرب السوري جورج وسوف في 23 ديسمبر/كانون الأول 1961، من مواليد في بلدة الكفرون، طرطوس، سوريا، والداه هم وديع وسوف، وفرحى الصدى.

وكانت أول أغاني جورج وسوف أغنية “الهوى سلطان”، والتي كانت بدايته الفعلية بالمجال، وبعدها ذاع صيته بالوسط الفني حتى أدى أغنيته “سلمتك بيد الله”.

ومن أبرز الأغاني التي أصدرها: “روحي يا نسمة”، و”حلف القمر”، و”لو نويت”، و”دقَّيت على الأبواب”.

وفي عام 1996 أصدر جورج وسوف ألبوم “ليل العاشقين” ليتبعه بعدها ألبوم “لسه الدنيا بخير” عام 1998.

وتعاون جورج مع كبار الملحنيين أمثال سيد مكاوي وبليغ حمدي ليتربَّع على عرشِ ملك الطرب العربي، ويكسب حب آلاف المعجبين.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق