رشاقة ديمة بياعة تلفت الأنظار في أحدث إطلالاتها (صور)

رشاقة ديمة بياعة تلفت الأنظار في أحدث إطلالاتها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الممثلة السورية ديمة بياعة في حفلٍ خيري لدعم أطفال مرضى السرطان، أقيم في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ولفتت ديمة بياعة أنظار الجمهور برشاقتها، حيث ظهرت في صورٍ التقطت بالاحتفال ونشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وأطلت ديمة بياعة في الحفل بفستانٍ طويل باللون الأسود، ذو شق من ناحية الساق، نسقت معه حذاء أسود بالكعب العالي.

إطلالة ديمة بياعة تفاجئ الجمهور برشاقتها

واعتمدت ديمة في إطلالتها مكياجاً ناعماً، مع أحمر شفاه أحمر واعتمدت آيلاينر عين القطة، كما تركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

وقد تواجدت ديمة في الحفل مع زوجها المغربي أحمد الحلو، الذي حرص على التواجد معها، وارتدى بنطلون جينز مع جاكيت باللون الأسود وربطة عنق.

تفاعل الجمهور

وحظي منشور ديمة بياعة بتفاعل واسع من قبل زملاء ديمة بياعة ومتابعيها الذي أشادوا بإطلالتها وتغزلوا بحمالها ورشاقتها.

وعلقت الممثلة السورية وخالة ديمة “سلمى المصري” متغزلةً بجمالها: “جمالو القمر دمدومتي الغالية على قلبي”، بينما كتبت والدتها مها المصري: “يقبرني موديلك”.

ومما جاء في التعليقات أيضاً: “طالعة أنيقة و ضعفانة كتير”، كما شبه البعض زوج ديما بياعة بالممثل السوري محمود نصر، وتغزّل آخرون بوسامته فورد في أحد التعليقات: ”محظوظة بتقوم من القشطه بتوقع ب العسل“.

ديمة بياعة.. من هي؟

ديمـة بياعة؛ هي ممثلة شهيرة لمعت في الدراما السورية، من مواليد الـ 3 من ديسمبر/ كانون الأول عام 1978، لأم سورية وأب فلسطيني يحمل الجنسية المصرية.

هي ابنة الممثثلة السورية الشهيرة مها المصري ومدير التصوير حازم بياعة، بدأت مشوارها الفني في عمر الـ 16، بمساعدة والديها.

نجحت ديمة بياعة في إثبات موهبتها الفنية خلال فترة وجيزة بعيداً دعم والديها، فقدمت في الدراما السورية والعربية عشرات المسلسلات، واشتهرت من خلال مسلسل الفصول الأربعة عام 1999.

تزوجت ديما بياعة مرتين، كانت أولهما من الممثل السوري تيم حسن عام 2002، وأنجبا “ورد” و”فهد”، ثم وقعت خلافات بينهما انتهت بالطلاق، واتهمت ديما تيم بخيانتها مع نسرين طافش.

والفنانة ديمة بياعة متزوجة من رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو منذ عام 2014، وهي مقلّة في أعمالها مقارنة بأبناء جيلها، لأن الأولوية الأولى في حياتها لعائلتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق