غسان عزب: “زوجتي عمود بيتي” والأخيرة تطلق تنهيدة طويلة بعد سؤالها عن أكثر صفه لا تعجبها به

غسان عزب: “زوجتي عمود بيتي” والأخيرة تطلق تنهيدة طويلة بعد سؤالها عن أكثر صفه لا تعجبها به

نداء تركيا – فريق التحرير

أجرى الممثل السوري غسان عزب وزوجته السيدة “غفران” حواراً مع مجلة فوشيا، تحدثا فيه عن كواليس بداية علاقتهما وطبيعة كل منهما وحياتهما الأسرية.

وكشف غسان عزب أثناء اللقاء عن أكثر الأمور التي تبث القلق في داخله، مبيناً أن أولها المرض ثم الأولاد ثم العائلة وأخيراً العمل.

وعن أجمل الصفات التي يحبها في زوجته، قال عزب إن زوجته “ست بيت من الطراز الأول”، لافتاً إلى المثل القائل: “المرأة لازم تكون للسوق والصندوق” ينطبق عليها.

غسان عزب عن زوجته: عمود البيت

وبيّن الفنان غسان عزب إلى أن زوجته غفران تتحمل الكثير من مهام الأسرة، معتبراً إياها عمود منزله، كما أشار إلى أنها عاطفية تثور وتهدأ بشكل مفاجئ.

وحول ما إذا كان يساعد زوجته في أعمال المنزل، قال الفنان غسان عزب إنه حاول لعدة مرات مساعدتها، كأن يغسل بعض الأطباق، لكنه لا يحصل على إعجابها بعمله، مضيفاً أنه يجيد تحضير بعض الأطعمة المتعلقة بالبطاطا.

غسان عزب يكشف كواليس تعارفه على زوجته

وتحدث الفنان غسان عزب عن بداية تعارفه على زوجته، مبيناً تعارفهما جاء عن طريق الأهل في يوم عيد ميلاده في منزلها، لافتاً إلى أن جرأتها كانت سبباً بإعجابه بها في أول لقاء.

وحكت السيدة غفران، موقفاً طريفة حدث بينهما خلال زيارة طلبها من عائلتها، فقالت إنها قدمت لغسان الشاي كونه لا يحب القهوة، فأبدى الأخير عدم إعجابه بها، لتجيبه قائلاً: “أنا طلبت شاي مو زهورات”، لتجيبه هي: “بتحب تشربها هيك شربها ما بتحب نطرها لتخمر”، وأكّد غسان عزب أنه على الرغم من أن إجابتها كانت صادمة إلا أنها زادت من إعجابه بها.

أما عن شخصيته في المنزل، فقالت السيدة غفران إن زوجها الفنان غسان عزب حنون جداً وخاصة مع أولاده، ولم يسبق له أن تقمص أياً من أدواره في المنزل، كما لفتت إلى كونه عصبي في بعض الأحيان، وقد تصل عصبيته إلى كسر ما بيده أحياناً.

زوجة غسان عزب تكشف عن أكثر صفة لا تعجبها فيه

وعند سؤالها عن أكثر صفة لا تعجبها به، أطلقت زوجة غسان عزب تنهيدة طويلة، ثم أوضحت إنها لا تحب صفة الكسل بزوجها، مبينةً أنه يفضل الجلوس في البيت عندما يكون غير ملتزم بعمل ما، إضافة إلى التدخين، مشيرةً إلى محاولاتها الكثير لتغيير هاتين الصفتين فيه.

وفي سياق آخر، قالت السيدة غفران إن زوجها الفنان غسان عزب لا يستشيرها إطلاقاً حول أعماله، لافتةً إلى أنها قد تعلم بتعاقده لعمل جديد أو رفضه أثناء إجرائه مكالمة هاتفية مع أصدقائه.

من هو غسان عزب؟

وغسان عزب فنان سوري ممثل، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة عام 1988 التي ضمت الفنانين: حاتم عقيل، غسان الدبس، سهيل ضاحي، زهير إيليا.

شارك في عشرات المسرحيات، مثل: علاء الدين والمصباح السحري، رجل برجل، هوى غربي.

كما شارك في عشرات المسلسلات الإذاعية مثل: حكم العدالة، وشارك في عشرات المسلسلات مثل: قمر شام، عمر، بواب الريح، العراب.

ويُطل في موسم دراما رمضان 2021، من خلال مسلسلات: خريف العشاق، باب الحارة ج11، على صفيح ساخن، ويصور دوره حاليًا في مسلسل الضفدع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق