غنى بو حمدان تودع الطفولة وتفاجئ الجمهور بملامحها في كليب أغنيتها الجديدة

غنى بو حمدان تودع الطفولة وتفاجئ الجمهور بملامحها في كليب أغنيتها الجديدة

نداء تركيا – فريق التحرير

أطلقت المغنية السورية الشابة ونجمة ”ذا فويس كيدز“ غنى بو حمدان، أمس الإثنين، كليب أغنيتها الجديدة “قلة إحساس”.

وبدت المغنية الشابة غنى بو حمدان في الفيديو كليب بملامح ناضجة، بعد مرور خمس سنوات على مشاركتها في برنامج “ذا فويس كيدز”.

وظهرت في إحدى إطلالاتها بالكليب بفستان كلاسيكي بنقشة الكاروهات باللونين الأبيض والأزرق، واعتمدت مكياجاً ناعماً وشعراً موجاً ومنسدلاً.

الجمهور يتفاعل مع أحدث ظهور لغنى بو حمدان

وأحدث الظهور الحديث لـ غنى بو حمدان تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن اندهاشهم من التغير الكبير في ملامحها.

واسترجع الكثيرون من رواد السوشيال ميديا ذكرياتهم عند مشاركتها في البرنامج، وكيف أصبحت في الوقت الحالي.

وتباينت تعليقات المتابعين المتفاعلين مع ظهور غنى بو حمدان، فعبّر البعض عن دهشته للتغير الكبير والسريع في ملامحها وانتقالها من مرحلة الطفولة إلى الصبا وتغزّل آخرون بجمالها.

غنى بو حمدان

غنى بو حمدان؛ مغنية سورية شابة من مواليد عام 2005، حظيت بشهرة واسعة في الوطن العربي من خلال مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”.

وشاركت غنى بو حمدان في الموسم الأول من برنامج “ذا فويس كيدز” عام 2016، واشتهرت بأدائها أغنية “عطونا الطفولة” للفنانة ريم بندلي.

وفي ظهورها الأول على مسرح “ذا فويس كيدز” انهارت غنى بالبكاء وهي تغني على المسرح، فحظيت بدعم الفنانة نانسي عجرم التي توجهت إليها وشجعتها حتى انتهاء الأغنية، كما حظيت بتفاعل كبير وتصفيق حار من الفنانين كاظم الساهر وتامر حسني اللذين كانا عضوين في لجنة تحكيم البرنامج.

واختارت غنى بو حمدان حينها الانضمام إلى فريق نانسي عجرم، لكنها خرجت من المسابقة في مرحلة المواجهة.

ولم تكتف غنى بهذا القدر، بل تابعت مشوارها فأطلقت أولى أغنياتها ”زهرة نيسان“، كما شاركت في العديد من الحفلات.

بالإضافة إلى ذلك، تغني غنى بو حمدان أجمل أغاني الطرب الأصيل وتبثها عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، ومن أبرز الأغاني التي قدمتها “برضالك يا خالقي” لكوكب الشرق أم كلثوم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق