فراس إبراهيم: بسام كوسا مظلوم إعلامياً ومن المعيب تجاهل سمر سامي (فيديو)

فراس إبراهيم: طوّرت من أدواتي ومهاراتي وأصبحت في مكان أفضل

نداء تركيا – فريق التحرير

أجرى الممثل السوري فراس إبراهيم حواراً مع الإعلامي السوري “أيهم غانم” لصالح Bana Magazine، تم بثه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال اللقاء، سأل غانم فراس إبراهيم عن الفنان الذي يعتبره مظلوم إعلامياً، ليجيب الأخير باسم مواطنه الممثل “بسام كوسا”.

وكشف فراس إبراهيم أنه يفـ.ـتقد وجود الفنانة سمر سامي على الشاشة، موضحاً أن سامي موجودة لكن هناك فرق بين أن ترى الممثل مرة كل 3-4 سنوات وأن “تشبع من تواجده الفني”.

فراس إبراهيم: باسل خياط أصبح رقماً صعباً في مصر 

واعتبر إبراهيم أن سمر سامي فنانة من العيار الثقيل ومن المعيب تجاهل موهبة بحجم موهبتها، والاتجاه إلى أشخاص غير مهمين لأغراض أخرى تجارية أو شخصية.

واعتبر فراس إبراهيم أن الممثل السوري باسل خياط بات نجماً ورقماً صعباً في مصر، مشيراً إلى أن موهبة خياط لفتت انتباهه منذ أن كان طالباً في المعهد العالي للفنون المسرحية.

وأضاف أن هناك العديد من الممثلين السوريين الذين حققوا نجاحاً مهماً في مصر مثل جمال سليمان وتيم حسن وقصي خولي لكن باسل أصبح يُعامل على أنه نجم مصري.

فراس إبراهيم يوضح رأيه في أداء المشاهد الجريئة

ولدى سؤاله عن الفنان الذي تليق به الأعمال السورية أكثر من غيرها: أجاب فراس إبراهيم باسم النجم السوري “عابد فهد”.

وفي سياق آخر، أكّد الفنان فراس إبراهيم رفضه أداء المشاهد الجريئة تمسكاً بمبادئه ومراعاة للمشاهدين، لافتاً إلى أنه سبق ورفض أداء مشهد تقبيل في أحد أعماله.

وعمّا خسـ.ـره مقابل النجومية التي حققها، قال فراس إبراهيم إنه خسـ.ـر راحة البال، مؤكداً أنه لا يوجد ما يدعى بـ “راحة البال” بالنسبة للفنان، موضحاً أنه كفنان لا يعرف الاسترخاء وتكون أعصابه دائماً مشدودة وفي حالة سعي ورغبة دائمة بالتطور والمعرفة والمتابعة.

وفي هذا السياق، أكّد فراس إبراهيم أن موهبته الفنية أصبحت أفضل من السابق، فقـ.ـد طور أدواته ومهارته بالعمل الدؤوب، ووصل إلى مكان أفضل.

من هو فراس إبراهيم؟

فراس إبراهيم؛ هو فنان ومنتج سوري شهير، من مواليد الحادي عشر من ديسمبر/ 1969 في العاصمة السورية دمشق.

خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1985، التي ضمت الفنانين: بشار إسماعيل وأكرم الحلبي ونهال الخطيب، وانتسب إلى نقابة الفنانين في العام ذاته.

بدأ مشواره الفني من مصر، حيث شارك في عدة أعمال مصرية، وفي عام 2000 أسس إبراهيم شركة إنتاج فنى خاصة به باسم “مؤسسة فراس إبراهيم للإنتاج والتوزيع الفني” أنتجت العديد من الأعمال الفنية المتميزة والمهمة منها مسلسل أسمهان عام 2008.

حصـ.ـد الفنان فـراس إبراهيم العديد من الجوائز خلال مشواره الفني، منها جائزة مهرجان القاهرة في دورته الرابعة عشر، كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل ليل ورجال.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق