نادين نجيم تتحدث عن طلاقها وآلام دفينة بداخلها (فيديو)

نادين نجيم تتحدث عن طلاقها وآلام دفينة بداخلها (فيديو)

نداء تركيا – فريق التحرير

حلت النجمة اللبنانية نادين نجيم ضيفةً على برنامج “معكم” للإعلامية المصرية منى الشاذلي، والمُذاع عبر شاشة قناة cbc.

وتناول اللقاء العديد من المواضيع المتعلقة بحياة الفنانة نادين نجيم الفنية، فتحدثت عن آخر أعمالها “صالون زهرة”، كما تطرقت للحديث عن طلاقها وتفاصيل من حياتها الشخصية.

وتحدثت نادين عن العديد من التفاصيل المتعلقة بانفصالها عن زوجها، كاشفةً للمرة الأولى وجود آلام دفينة بداخلها لا تبوح بها لأحد.

 

نادين نجيم تكشف أسراراً من حياتها الشخصية

وقالت نادين في حديثها أن الأشخاص الذين يضحكون يخوضون معارك كبيرة، مضيفةً أنها تتعامل مع الرجال بحذرٍ شديد، وتتحدى مخاوفها.

وكشفت نادين أن أكبر مخاوفها في الحياة كان طلب الطلاق من زوجها، بسبب التداعيات التي كانت ستترتب عليه.

وأضافت أنه عندما تحصي المميزات والسلبيات وتصل إلى طريق مسدود سيتوجب عليها اتخاذ القرار بطلبه، مؤكداً أنها ستعيش حياة سعيدة مع أطفالها رغماً عن الجميع.

وقالت إن الرجل يحاول استخدام أولاده كوسيلة للضغط على زوجته لجعلها تتراجع عن قرار الانفصال، كما يمكن أن يختلق أكاذيب وأمور من أجل كسر أمومتها، لافتاً إلى أن القانون غالباً ما يكون ظالماً ويبعد الأطفال عن أمهاتهم.

نادين نجيم: ساكتة عن الحقيقة وعن حقي

وأكّدت الممثلة اللبنانية إن النجومية والشهرة أشياء لا تدوم، وهي آخر ما يهمها، وأن همها الوحيد هو أطفالها، لافتةً إلى أنها حـ.ـاربت كثيراً من أجل أولادها، كما صمتت عن الحقيقة وحقها في الوقت الذي كان بإمكانها أن تفصح فيه عن كل شيء من أجلهم أيضاً.

وقالت: ”مش فارق معايا القيل والقال، رغم إن فيه شائعات ما لها طعم، لكن ما يهمني هو الأبناء، أنا ساكتة عن الحقيقة وعن حقي، وأنا بقدر أقول كل شيء ومش ضعيفة”.

وواصلت حديثها قائلةً: “لا أتكلم لأنني أحترم أولادي، ولا أريد تكون سيرتي ولا سيرة أولادي على كل لسان، واللي بيتكلم كتير بيكون شخص ضعيف، وأنا عارفة إن الحقيقة عند المحكمة والمحامى وعندي أولادي، وخلص“.

وأشارت نادين نجيم إلى أنها “كتومة” ولا تفصح عن مشاعرها وأوجاعها، مضيفةً أنها لا تحب الشعور بشقفة الناس أو استجداء عطفهم.

وفي نهاية الحلقة، أشعلت نادين نجيم الاستديو بوصلة رقص على أغنية “آه لو لعبت يا زهر” للمطرب الشعبي “أحمد شيبة”.

وكانت نادين قد ظهرت في آخر أعمالها مسلسل “صالون زهرة” وهي ترقص على الأغنية ذاتها، وقد لاقى مشهدها في المسلسل والبرنامج تفاعلاً واسعاً من الجمهور.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق