نادين نجيم ترد على جدل كلمة “خرائية”: لا أعرف معناها واتُهمت بشيء بعيد عني (فيديو)

نادين نجيم ترد على جدل كلمة “خرائية”: لا أعرف معناها واتُهمت بشيء بعيد عني (فيديو)

نداء تركيا – فريق التحرير

علقت النجمة اللبنانية “نادين نجيم” على الجدل الواسع الذي رافق استخدامها كلمة “خرائية” في تصريح صحفي على هامش مهرجان الجونة السينمائي قبل فترة.

وأكّدت نادين نجيم في ظهور إعلامي عبر برنامج “شو في ما في” المذاع عبر محطة “عمان تي في”، أنها لا تعرف معنى هذه الكلمة من الأساس.

ولفتت نادين أنها كانت صريحة وعفوية أثناء اللقاء، وعندما استخدمت كلمة “خرائية” كانت تقصدها بالقاف أي بمعنى “خارقة”، مبينةً أن القاف لا يُلفظ في اللهجة اللبنانية.

نادين نجيم تعليقاً على جدل كلمة “خرائية”: لستُ سوّقية

وقالت نادين إنها اتهمت بشيء بعيد عنها، فالمعنى الذي اتهمت فيه سوّقي وهي ليست سوّقية لتعرفه، مضيفةً أن الأشخاص الذين فهموا كلمتها على هذا النحو ربما لديهم خبرة باللغة السوقية أكثر منها.

وأكّدت نادين نجيم أنها لن ترفض الاعتذار، لكنها اتهمت بشيء بعيد عنها، فلو توجب عليها الاعتذار، لاعتذرت لنفسها، بسبب انشغال تفكيرها خلال تواجدها في الجونة بالأحداث التي كانت تعيشها لبنان، وخوفها من وقوع حرب أهلية تمنعها من العودة إلى بلدها وأولادها.

وتابعت نادين نجيم قائلةً: “ما في داعي نكبر الموضوع، كلنا بأوقات نغلط بحرف، إذا غلطة الحرف بستحق إنصلب عليها”.

وأشارت إلى أنها تحمل مسؤولية ما حدث للأشخاص الذين وضعوها في خانة لا تشبهها، لافتةً إلى أن الجميع يعرفون نادين وكلامها الموزون في المقابلات.

نادين نجيم تنفي وجود خلاف بينها وبين قصي خولي 

وأكّدت نجيم أنها لا يمكن أن تخطئ في حق أي أحد، حتى لو كانوا أعداءها، فكيف إذا كانوا شركاءها في العمل كالشركة المنتجة والكتاب الذين تعتبرهم عائلةً لها.

وفي سياق آخر، نفت نادين نجيم الشائعات التي راجت حول وجود خلاف بينها وبين شريكها في مسلسل 2020 “قصي خولي”، بسبب تضارب تصريحاتهما عن وجود جزء ثاني من العمل.

وأوضحت نادين إنه لم يتم الوصول إلى قصة تليق بنجاح الجزء الأول من 2020، خلال نقاشها مع المنتج صادق الصباح وقصي خولي، فتقرر عدم إنتاج جزء ثاني منه، مضيفة: “ممكن بعدين يمكن نطلع بأفكار خارقة، ممكن تصير”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق