سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها وائل رمضان (صورة)

سلاف فواخرجي تعلن انفصالها عن زوجها وائل رمضان (صورة)

نداء تركيا – فريق التحرير 

أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي انفصالها عن زوجها الفنان وائل رمضان عبر تدوينة نشرتها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأوضحت سلاف في تدوينةٍ مطولة أسباب الانفصال مؤكدةً أنه لم يكن بيدها أو بيد رمضان إنما القدر يرسم للناس حيواتهم معربةً عن شعورها بالألم ومشبهةً انفصالها عنه بالفطام عن الأمهات.

وكتبت سلاف فواخرجي في التدوينة التي أغلقت فيها خاصية التعليقات: “أقرأ في تصريف كلمة الفِصام… انفصمت العُرْوةُ انقطعت وانحلَّت، اِنْفَصَمَ ظَهْرُهُ : اِنْصَدَعَ، اِنْفَصَمَ الإِناءُ : اِنْكَسَرَ دونَ فَصْل، وانْفَصَمَ المطَرُ: انقطع وأقلع”.

سلاف فواخرجي لوائل رمضان: لم أكن جديرة بك كما يكفي

وأضافت سلاف: “وأنا كتلك العروة انقطع… و ظهري ينصدع… وكذلك الإناء الذي ينكسر ولا ينفصل… وكالمطر الذي أقلع راوياً وهطل حارقاً… وأنا الآن أعيش ذلك الفِصام أمامك أيها النبيل”.

وتابعت تديونتها: “وبعد الفِصام… فطام… كما ننفطم عن أمهاتنا يوماً… ننفطم عمّن نحب… كما أنفَطِم عنك الآن… وقلبي كما يُقال ينخلع… ليس بيدك وليس بيدي… إنما هو القدر… يرسم حيواتنا… ويختار لنا… ماليس نحب… لسبب ما، أو حكمة ربما…
وألم في القلب… على الأكيد”.

واستطردت بأسلوبها الأدبي المعروف: لم أكن جديرة بك كما يكفي… أقسم أنني قد حاولت… وأقسم أنك كنتَ أهلاً لما هو أبعد من الحب… وكنتُ طفلة تحبو… أمام جبل… مهما حاولتْ… لن تصل الى قمتك… وكنتَ وستبقى رجلاً في عيني وأمام الله والبشر… رجلُ… والرجالُ قليل… سنداً لي إن ملت… ورحمةً لي إن ظُلمت… ويدك الحانية أول من تنتشلني إن وقعتْ… وكعادتك… لن تدعني أحتاجك … لأني مذ عرفتك أراك قبل طلبي، وكنت تسبق حتى ندائي… وفي ضعفي وفي فرحي”.

سلاف فواخرجي: البدايات أخلاق والنهايات أخلاق

وأضافت سلاف مطالبةً رمضان بالسماح إن قصرت في حقه يوماً: “سامحني إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً.. وأنا أعلم أن قلبك جُبل على الحُب والكرم والعطاء”.

وأتبعت: البداياتُ أخلاق… والنهاياتُ أخلاق وكنتَ بداية.. وليس لكَ في قلبي وعقلي وحياتي ووجداني نهاية… وإن ابتعدنا…
لا يمكن أن ننفصل… ولو انفصلنا”.

واختتمت رسالتها بالقول: “وائل… صديقي… أبو الحمزه وعلي… شكرا لك إلى يوم الدين… وأحبك إلى أبد الآبدين… انفصال”.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

جدير بالذكر أن سلاف فواخرجي ووائل رمضان تزوجا عام 1999 بعد قصة حب كبيرة وأثمرت زيجتهما عن ولدين هما حمزة وعلي.

علاقة الثنائي شهدت العديد من الأزمات انتهت بعضها بإعلان الانفصال وكان أولها عام 2004 عندما انفصلا رسمياً لمدة 3 سنوات ونصف ثم تزوجا مرة أخرى.

وفي عام 2015 انتشرت شائعات عن انفصالهما مجدداً، فضّل الثنائي عدم الرد عليها بالنفي أو الإيجاب، لكن مصادر مقربة كشفت وجود خلافات كبيرة بينهما حاولا إبقائها بعيداً عن الإعلام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق