الفنان الموالي لنظام الأسد “بشار إسماعيل” يعلق على تصريح وزير المالية في حكومة النظام

الفنان الموالي لنظام الأسد “بشار إسماعيل” يهاجم وزير المالية في حكومة النظام

نداء تركيا – فريق التحرير

شـ.ـن الفنان السوري الموالي لنظام الأسد “بشار إسماعيل” هجـ.ـوماً لاذعاً على وزير مالية الأسد “مأمون حمدان” وذلك رداً على تصريحات الوزير الأخيرة بخصوص رواتب الموظفين.

ونشر “إسماعيل” مقطعاً مصوراً على قناته في يوتيوب، رصده موقع نداء تركيا، وجه كلامه من خلاله لوزير المالية بشكل مباشر.

وقال إسماعيل، موجهاً سؤاله إلى الوزير: ” أنا بدي أسألك أنت وكل الوزراء، شو يعني تعريف كلمة “وزير”، لأن لو بتعرفو معناها لكنتم أهل لحمل هذه الكلمة.

وعرف إسماعيل الوزير، بأنه من يؤازر الحاكم ويقف معه ويحبب الناس فيه، ويعمل لمصلحة المواطنين الذين هم قوام الدولة، ولا معنى للدولة بدون مواطن.

إقرأ أيضا: تكيّة خاصكي سلطان.. معْلم تاريخي عثماني وملاذ الفقراء في القدس منذ قرون

وجاء هجـ.ـوم الفنان الموالي على وزير مالية الأسد، على خلفية تصريحات للأخير قال فيها، إن راتب الموظف -حوالي 30 دولار- يكفيه في حال تدبر أمره بشكل جيد.

وبشكل اعتاد عليه الجمهور الموالي للنظام فقد تجاهل “إسماعيل” في تسجيله المصور، دور بشار الأسد في تعيين الوزراء، كما غض النظر دائماً عن أي تلميح بتحميل رأس النظام الديكتاتوري المسؤولية.

وطالب أعضاء في مجلس الشعب التابع لنظام الأسد، بطرد وزير المالية مأمون حمدان، محملين إياه مسؤولية الانهـ.ـيار التاريخي التي تعرضت له الليرة السورية.

يُذكر أن الليرة السورية واصلت انخفاضها أمام الدولار الأمريكي، الأمر الذي ينعكس سلـ.ـباً على نظام الأسد والمناطق الموالية الخاضعة لسيـ.ـطرته، حيث بدأت أسعار المواد الغذائية بالتحليق عالياً. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق