عاشق زين الأسد ابنة رأس النظام .. بالسوري في ( ضيافة بيت خالته) بسبب مقطع فيديو نشره على فيس بوك

عاشق زين الأسد ابنة رأس النظام .. بالسوري في ( ضيافة بيت خالته) بسبب مقطع فيديو نشره على فيس بوك

نداء تركيا – فريق التحرير

انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين مقطعاً مصوراً لعنصر من قوات نظام الأسد، يدعى “يزن سلطاني” عبر من خلاله عن رغبته بالزواج من “زين الشام” ابنة بشار الأسد رأس النظام.

وظهر سلطاني، بمقاطع فيديو رصده موقع نداء تركيا، عبر حساب يحمل اسم “يزن سلطاني” معبراً عن رغبته بالزواج بـ “ابنة” بشار الأسد،  بناء على حلم جاءه في منامه.

زين الشام مع والدها بشار الأسد / إنترنت

وتسبب المقطع الذي تم تداوله على نطاق واسع بسخرية كبيرة بين  رواد مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، خاصةً وأن “يزن” نشر العديد من التسجيلات المصورة على صفحته الشخصية في موقع “فيس بوك” مؤكداً حبه لـــ “زين الشام بشار الأسد”.

إقرأ أيضاً: باحث سوري يصنع مجسم للمسيرة التركية “بيرقدار” .. يجمعنا مع بيرقدار أواصر ثأر

وبعد أن انتشرت تسجيلات “يزن” بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، هـ.ـاجم الشاب الذي ينتمي لميليشـ.ـيات الأسد  جميع المتابعين الذين شككوا بإمكانية ارتباطه من “زين الشام” ابنة بشار الأسد، وأعاد تكرار عبارات التحدي وأنه سيواجه كل شخص سيحاول الوقوف في وجه أحلامه.

وقال سلطاني، في مقطع الفيديو الذي بثه على صفحته في موقع “فيس بوك”: ” بحبك زين الشام، بحبك كتير وبعشقك، أنا إلك وأنتي إلي، الله يخليلي ياكي”.

زيارة بيت الخالة في سوريا

تبدو عبارة “بيت خالتك” عند سماعها، حنونة أو تعبر عن الحب، وتثير ذكريات معينة… لكن في الحقيقة لها معنىً آخر في سوريا، وهي تقال عندما تعتـ.ـقل قوات النظام أحد المواطنين وتودعه السجن وتمارس بحقه التعـ.ـذيب.

في هذا السياق، نشر حساب “يزن سلطاني”  منشوراً جاء فيه “في شخص ابن حرام وداخل بحساب على اسم زين بنت السيد الرئيس وأخي يزن صدق كلامو وفكر الحساب للانسة زين بنت معلمنا وطلب منو الفيديوهات حتى تنقلو وتوظفو”. 

وأضاف “أخي فكرو بنت السيد الرئيس وصور الفيديو، مع الأسف أخدوا يزن من الصبح ما منعرف عنو شي أنا أخوه وأمي ما نشفو دموعها ضربوه وأخدو . الله يفك أسرك يا غالي”. 

في شخص ابن حرام وداخل بحساب على اسم زين بنت السيد الرئيس واخي يزن صدق كلامو وفكر الحساب للانسة زين بنت معلمنا وطلب منو…

Posted by Yazan Soltani on Saturday, 20 June 2020

إقرأ أيضاً: عبد المسيح الشامي: نهاية بشار الأسد اقتربت والقوى الكبرى متفقة على تغيير المعادلة السياسية في سوريا

ورصد موقع نداء تركيا، على الحساب الذي لم يغلق حتى الآن، تهديدات لصحابه، حيث قال أحد الحسابات الذي يحمل اسم امرأة: “كزاب انت خفت لأنك أسأت الأدب مع ابنة السيد الرئيس على العموم تم التبليغ وجايينك يا كلب لحتى تتعلم شلون تجيب سيرة عائلة الرئيس على لسانك”.

وأخذت مجموعة من ناشطين موقع فيس بوك بالتعليق على منشورات “سلطاني” بالقول؛  “لا تخاف عليه أخدو على كتب الكتاب”، ” كلنا معك يزون…زين ليزن ويزن لزين”، “راحت عليك حبيبي”.

حملة للتضامن مع يزن سلطاني

وفي ذات السياق، أطلق ناشطون وسماً تحت عنوان “كلنا مع يزن”، وذلك للتضامن مع الشاب الذي جاهر بحبه بشكل علني، على الرغم من أنه عنصر من قوات نظام الأسد.

ومن الممكن أن يسبب له هذا الأمر مشكـ.ـلات أمنية كبيرة بحسب ما يرى بعض المتفاعلين مع القصة، فهو يجاهر بحبه لفتاة ليست كغيرها من الفتيات على اعتبار أنها ابنة رأس النظام الذي من المتوقع أن لا يتهاون مع مسألة كهذه على الإطلاق.

إقرأ أيضاً: تقرير يوضح تأثير قانون “قيصر” على نظام الأسد وانعكاسه على المواطن العادي .. وإدارة “ترامب” ستتخذ خطوات حاسمة ضد الأسد

وكان حساب السلطاني، بث فيديوهات لشخص بلباس عسكري يعود لميليشـ.ـيات الأسد، أكد خلالها استعداده لفعل أي شيء من أجل الزواج بابنة بشار الأسد“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق